الأحد 29 يناير 2023 - 10:55:08 ص

بلدية دبا الحصن تحتفل باليوم الوطني الـ"51"

  • img-1998.jpg
  • img-1997.jpg
  • img-2001.jpg
  • img-1999.jpg
  • img-1996.jpg
  • img-1995.jpg

الشارقة في 26 نوفمبر/ وام / نظمت بلدية مدينة دبا الحصن والمجلس البلدي للمدينة احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ51 بمشاركة عدد من الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية العاملة بالمدينة والمدارس وأهالي مدينة دبا الحصن، وذلك تجسيداً لمشاعر الولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة، وتأكيداً لمشاعر المحبة والسلام والتكاتف بين أبناء الإمارات.

استقطبت احتفالية مدينة دبا الحصن آلاف المواطنين في تظاهرة حب جالت أنحاء المدينة في مسيرة راجلة، انطلقت من أمام حديقة الشاطئ وصولاً إلى سارية العلم بالمدينة.

وشهدت المسيرة أهازيج وطنية تعبيراً عن مشاعر الفرح والبهجة باليوم الوطني رافقها عدد من فرق الفنون الحربية والفلكلور الشعبي والمسابقات وغيرها.

حضر الاحتفال الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، وسعادة أحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، و موظفو البلدية وعدد من أهالي دبا الحصن تعبيراً عن ولائهم للقيادة الرشيدة التي صنعت بتوجيهاتها ورؤيتها الثاقبة أحد أفضل النماذج العالمية في الرقي والتطور الحضاري والإنساني والتسامح والعدل والمساواة .

وقال سعادة طالب عبدالله اليحيائي :” إن الثاني من ديسمبر من كل عام يعكس محبة شعب الإمارات والمقيمين على أرضها ت للقيادة الرشيدة والوطن الذي يحتضنهم جميعاً " .

ورفع اليحيائي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة و شعب الإمارات بهذه المناسبة السعيدة وأضاف أن الاحتفال بذكرى قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر، يجعلنا نستشعر عظيم الإنجازات التي تحققت على مدى51 عاماً.

عوض مختار/ بتول كشواني / عاصم الخولي