الثلاثاء 31 يناير 2023 - 6:35:24 م

منتخب الإمارات يشارك في بطولة "سنغافورا ماسترز" لناشئات الجولف

  • منتخب الإمارات لناشئات الجولف
  • منتخب الإمارات لناشئات الجولف

دبي في 27 نوفمبر/ وام / يخوض منتخب الإمارات لناشئات الجولف، أولى مبارياته في بطولة "سنغافورا ماسترز" للهواة غداً الاثنين، المقامة منافساتها على ملاعب نادي منتجع لاجونا الوطني بسنغافورة"، بمشاركة 13 منتخبا آسيويا، وتستمر منافساتها حتى 30 نوفمبر الحالي.

وكانت بعثة المنتخب غادرت الإمارات أمسِ السبت متوجهة إلى سنغافورة، للمشاركة في النسخة الثالثة من البطولة، حيث ضمت البعثة 3 لاعبات هن، علياء منصور العمادي، وسارة علي أبو بكر، وفيء محمد البلوشي، بالإضافة إلى مدربة المنتخب أبريل وارني.
وأكد اللواء طيار - م - عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، أن المشاركة في بطولة "سنغافورة ماسترز" تأتي في إطار حرص اتحاد اللعبة على مواصلة استراتيجيته الطموحة في تطوير وارتقاء مستوى لاعبي ولاعبات الدولة.
وقال " تمثل البطولة محطة هامة ضمن استراتيجية اتحاد اللعبة الطويلة الأمد، الهادفة إلى مواصلة الارتقاء بمستوى لاعبي ولاعبات الدولة، عبر المشاركة الدائمة في كبرى البطولات العربية والقارية والدولية".
وأشار إلى أهمية ضمان استمرارية الاستراتيجية الداعمة للدفع بلاعبي ولاعبات الدولة في العديد من البطولات لصقل موهبتهم واكتساب خبرات الاحتكاك القوي وتطوير الأداء. وهو ما يتجسد هذه المرة في المشاركة ببطولة "سنغافورة ماسترز" التي تعد من البطولات الهامة على صعيد آسيا، وتمهد الطريق أمام اللاعبات بالارتقاء في مستوياتهن نحو أفاق جديدة، خاصة أن هذه البطولة كانت شاهدة على انطلاق العديد من اللاعبات نحو العالمية.

عبد الناصر منعم/ وليد فاروق