الخميس 09 فبراير 2023 - 2:52:55 ص

هجن العاصفة وسيح السلم تتقدم تحديات اليذاع بالمرموم

  • الشاهينة هجن العاصفة
  • هملولة الرئاسة

دبي في 27 نوفمبر / وام / استضافت تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم مساء اليوم تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ لمسافة ستة كليومترات والتي أقيمت على مدار ستة عشر شوطاً ضمن سباقات المرموم.

وهيمنت هجن العاصفة على الصدارة من خلال الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات وذلك عندما قدم غياث الهلالي (الشاهينية) بزمن وقدره 9:14:9 دقيقة.

وذهب الشوط الثاني إلى هجن سيح السلم بواسطة (هملول) الذي قاده سعيد محمد مروشد لحصد قمة اليذاع الجعدان المحليات والتوقيت الافضل في التحديات والذي بلغ 9:10:7 دقيقة.

ووضعت هجن الرئاسة بصمتها على الشوط الثالث لليذاع البكار المهجنات عن طريق (هملولة) بقيادة الظافر علي جميل الوهيبي وذلك بتوقيت بلغ 9:18:3 دقيقة.

أما رابع الأشواط الرئيسية فقد كان من نصيب هجن سيح السلم ومضمرها المتميز سعيد محمد مروشد والذي قدم (هملول) بطلاً لليذاع الجعدان المهجنات بزمن وقدره 9:21:0 دقيقة.

وشهدت الفترة الصباحية بميدان المرموم إقامة تحديات اللقايا لهجن أبناء القبائل ضمن سباقات المرموم وذلك على مدار خمسة وعشرين شوطاً لمسافة خمسة كيلومترات.

وتمكنت (الذيبة) ملك عامر راشد سعيد البريصي المري من حسم جولة اللقايا البكار المحليات بعد أن وصلت الى خط النهاية في توقيت وقدره 7:33:7 دقيقة.

وكسبت (رسا) المملوكة لـ أحمد سعيد منانة الكتبي ثاني التحديات للقايا البكار المهجنات مسجلة زمناً بلغ 7:32:3 دقيقة.

وأهدى (هملول) مالكه هادي عبدالله سالم ركاض العامري ناموس اللقايا الجعدان المحليات وذلك بزمن بلغ 7:39:7 دقيقة.

واستطاع (صايب) لـ حمد سيف محمد نعيف العامري أن يحصد قمة اللقايا الجعدان المهجنات في رابع الأشواط وذلك بحسمه للمعركة المثيرة في توقيت وقدره 7:36:8 دقيقة.

وسجلت (مزون) التوقيت الافضل في تحديات سن اللقايا لهجن أبناء القبائل باسم مالكها علي سعيد مطوع الضحي الكتبي وبلغ 7:29:1 دقيقة.

رضا عبدالنور/ عائشة السويدي