الأحد 29 يناير 2023 - 10:01:21 ص

مهرجان الشيخ زايد يرسم بتقنية الدرونز شعار "معاً للمستقبل"

  • مهرجان الشيخ زايد يرسم بتقنية الدرونز شعار
  • مهرجان الشيخ زايد يرسم بتقنية الدرونز شعار
  • مهرجان الشيخ زايد يرسم بتقنية الدرونز شعار

أبوظبي في 3 ديسمبر/ وام / بدأ مهرجان الشيخ زايد أمس الجمعة بحضور جماهيري كبير.. فعاليات وأنشطة الاحتفال بـ "عيد الاتحاد الـ51" التي جسدت الفخر بالإنجازات التي تحققت منذ تأسيس الدولة حتى أصبحت الإمارات من أبرز الدول وأكثرها تقدماً في العديد من المجالات.

ومن أبرز الفعاليات التي أقامها المهرجان أمس الألعاب النارية الضخمة التي حضرها عدد كبير من الزوار وتستمر حتى اليوم الـ 3 من ديسمبر، إضافة إلى عروض طائرات الدرونز والتي انطلقت تحت شعار "معاً للمستقبل".

واشتملت فعاليات أمس على الاستعراض العسكري الخاص بالفرقة الموسيقية لشرطة أبوظبي، إضافة إلى فعاليات القرية التراثية وغيرها الكثير من الفعاليات المشوقة.

وانطلقت اليوم 3 ديسمبر فعاليات متجددة تشتمل على عروض طائرات الدرونز، الألعاب النارية الضخمة، "مسيرة الاتحاد"، إضافة إلى الكثير من الفعاليات الأخرى، حيث استقبل المهرجان الجمهور عند الساعة الثانية ظهراً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، ومن الثانية ظهراً وحتى الساعة الثانية عشرة مساء غد الأحد الرابع من ديسمبر.

وبتاريخ 4 ديسمبر ستقيم وزارة الداخلية ضمن احتفالاتها بعيد الاتحاد الـ51 في مهرجان الشيخ زايد استعراضاً عسكرياً يشارك فيه فريق الخيالة، وفريق الدراجات النارية، والدراجات الهوائية، والدراجات الرملية، والكلاب البوليسية، ودورية جي تي آر، بالإضافة إلى الكثير من الفعاليات.

عبد الناصر منعم/ ريم الهاجري