الأحد 29 يناير 2023 - 9:34:12 ص

بلدية منطقة الظفرة تنظم برنامجاً حافلاً بمناسبة عيد الاتحاد الـ51

  • احتفالات بلدية منطقة الظفرة بعيد الاتحاد 51
  • احتفالات بلدية منطقة الظفرة بعيد الاتحاد 51
  • احتفالات بلدية منطقة الظفرة بعيد الاتحاد 51
  • احتفالات بلدية منطقة الظفرة بعيد الاتحاد 51

منطقة الظفرة في 3 ديسمبر/ وام / شهدت حدائق مدن منطقة الظفرة اقبالاً كبيراً من الجمهور للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية بمناسبة عيد الاتحاد الواحد والخمسين،فقد نظمت بلدية منطقة الظفرة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين برنامجاً حافلاً للاحتفال في الحدائق العامة في كل من مدينة زايد، مدينة المرفأ، مدينة السلع، وحديقة زايد الخير بمدينة غياثي ومدينة دلما.

وتضمنت الفعاليات فقرات غنائية في حب الوطن وسوقا شعبيا للأسر المنتجة والحرفيين، ومسرحا ضوئيا، بالإضافة إلى منطقة ألعاب خارجية للأطفال، وركن الرسم على الوجه والحناء وعروض الفلكلور الشعبي مثل الحربية واليولة والنعيش، مع تقديم الضيافة الإماراتية لزوار الاحتفال من كافة الجنسيات.

كما شملت الفعاليات خيمة تراثية لتعريف الأجيال بالموروث الثقافي الذي تزخر به دولة الإمارات ، إلى جانب مرسم الاتحاد الذي شهد اقبالا من زوار الاحتفال.

وتخلل الاحتفال الشخصيات الكرتونية المتنقلة لإضفاء البهجة لدى الأطفال من الزوار، كما تم تخصيص منطقة عربات الطعام المتنقلة لتوفير الخدمات لزوار الحدائق والاستمتاع ببرنامج عيد الاتحاد.

وقدم الشركاء عروضا عسكرية، ومسيرة وفقرات من المسابقات المتنوعة والجوائز والسحوبات على مسرح الاحتفال الرئيسي، إلى جانب ركن توعوي، ووحدة التبرع بالدم، وجلسة الموروث الثقافي وشعراء من الظفرة.

وشارك طلبة المدارس برقصات إماراتية بالإضافة إلى عروض اليوله والعروض العسكرية وفقرات الشعر الوطني وفقرة الزي التراثي ومسرحيات وفقرات متنوعة تعكس فرحة وطن.

ويعتبر الاحتفال بعيد الاتحاد مناسبة غالية على نفوس الجميع نجدد فيها الولاء للوطن ولقيادتنا الرشيدة وتعزيز التواصل مع المجتمع.

عبد الناصر منعم