الأحد 29 يناير 2023 - 11:00:26 ص

اختتام الجولة السادسة من بطولة الإمارات للشراع الحديث بالشارقة

  • اختتام الجولة السادسة من بطولة الإمارات للشراع الحديث بالشارقة
  • اختتام الجولة السادسة من بطولة الإمارات للشراع الحديث بالشارقة

الشارقة في 4 ديسمبر / وام / أسدل الستار على الجولة الختامية من بطولة بطل الامارات للشراع الحديث التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع اتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث في شاطىء الشارقة على مدار يومين بمشاركة 5 أندية مثلها 60 لاعبا ولاعبة.

وفي أول أيام البطولة استقبل أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس اتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث الذي تابع المنافسات وأشاد بالمستوى الفني للمشاركين والمنظمين على الجهود المبذولة في إخراج الجولة السادسة بأرقى صورها.

وأسفرت نتائج الجولة في صنف الأوبتيميست أقل من 12 سنة عن فوز سيزو سيلو من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني اللاعب سيمون هيروستوف من نادي أبوظبي للرياضات البحرية وحل اللاعب مروان المرزوقي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية في المركز الثالث.

وفي صنف الأوبتيميست بنات حققت اللاعبة ستيلى سيلو من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية المركز الأول وجاءت ثانيا كاميليا القبايسي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية وثالثا مديا النيادي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

أما في صنف الأوبتيميست مفتوح حقق المركز الأول اللاعب سيف الزعابي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية والمركز الثاني للاعب سيزو سيلو من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وكان المركز الثالث من نصيب سيمون هيرستوف من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وفي صنف الليزر مفتوح ILCA 4 تمكن نادي أبوظبي للرياضات البحرية من تحقيق المراكز الثلاث الأولى حيث حقق اللاعب محمد الزعابي المركز الأول وجاء اللاعب عبد الله المرزوقي في المركز الثاني وماجد المرزوقي في المركز الثالث.

وفي صنف الليزر ILCA 4 بنات حققت اللاعبة نادين تيرغونيس من نادي زوراق شاطىء دبي المركز الأول وجاءت في المركز الثاني مروى الحمادي من نادي ابوظبي للرياضات البحرية وفي المركز الثالث اليازية المنصوري من نادي أبوضي للرياضات البحرية.

وفي صنف الليزر ILCA 6 جاء في المركز الاول سلطان العويسي من نادي الحمرية الثقافي الرياضي وفي المركز الثاني محمد اسماعيل من فريق المرفأ وفي المركز الثالث ليوني بونابارت من نادي زوراق شاطىء دبي.

وفي آخر صنف الليزر ILCA 7 حقق اللاعب عادل خالد المركز الأول وجاء في المركز الثاني مانوليس تريغونيس من نادي زوراق شاطىء دبي وفي المركز الثالث محمد شحلاما من نادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وشهد اليوم الثاني تكريم الفائزين والحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى.

اسلامه الحسين/ بتول كشواني