الأحد 29 يناير 2023 - 9:35:40 ص

فريق غنتوت بطلاً لكأس عيد الاتحاد للبولو 2022

  • من نهائي البطولة وتتويج فريق غنتوت بالكأس
  • من نهائي البطولة وتتويج فريق غنتوت بالكأس

دبي في 4 ديسمبر/ وام / حافظ فريق "غنتوت" على لقب بطولة كأس عيد الاتحاد للبولو 2022، بعد تفوقه على فريق "بن دري" بسبعة أهداف مقابل ستة في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في ختام البطولة التي تقام سنوياَ احتفالا بعيد الاتحاد الـ51 للدولة.
ونجح فريق غنتوت في حسم اللقب لمصلحته للعام الثاني على التوالي، في البطولة التي شاركت فيها 5 فرق هي غنتوت وبن دري والحبتور ومهرة وانكورا، وأقيمت منافستها على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي
وشهد اليوم الختامي إقامة كرنفال رياضي بهذه المناسبة، حيث أقيمت ثلاث مباريات، الأولى بين براعم أكاديمية الحبتور للبولو، والثانية بين فريقي "انكورا" بقيادة ريان العجاجي، و"مهرة" بقيادة طارق الحبتور على كأس الترضية، وحسمها انكورا لمصلحته، والثالثة هي نهائي البطولة، بين "غنتوت "بقيادة ناصر الشامسي، و"بن دري" بقيادة محمد بن دري وحسمها "غنتوت" لمصلحته.
وأكد محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو أهمية هذه الكأس السنوية التي يعتز بها كل مواطن ومقيم على ارض دولة الإمارات.
ووجه الحبتور التهنئة إلى فريق غنتوت لاحتفاظه باللقب مشيدا بأداء الفريقين في المباراة النهائية و بالمشاركة الكبيرة من 5 فرق قوية.

عبد الناصر منعم/ وليد فاروق