النادي المصري في دبي يحتفل بعيد الاتحاد الـ 51

النادي المصري في دبي يحتفل بعيد الاتحاد الـ 51

دبي في 4 ديسمبر / وام / احتفل نادي جمهورية مصر العربية في دبي بعيد الاتحاد الـ 51 من خلال فعاليات متنوعة مزجت بين الفلكلور الإماراتي والمصري ابتهاجا بهذه المناسبة الغالية.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات وجمهورية مصر العربية ثم ألقى رئيس مجلس إدارة النادي المصري الدكتور مهندس أحمد أبو عجيلة كلمة هنأ فيها دولة الإمارات حكوما وشعبا بعيد الاتحاد الـ 51 ..مؤكدا أن الإمارات اليوم تنطلق نحو استشراف المستقبل بخطوات عملاقة سلاحها وعمادها الإنسان وتنمية الأوطان.

وأضاف أبو عجيلة: "تعودنا دائما على مشاركة دولة الإمارات الاحتفالات والمناسبات الوطنية كافة نظرا لقوة العلاقات المصرية الإماراتية التي مر عليها أكثر من 50 عاماً من ناحية ومدى الاحتواء والمحبة التي نشعر بها طوال فترة إقامتنا على أرض هذا الوطن الذي نشعر دائماً أنه بلدنا الثاني.

وتضمن الحفل فقرات فلكلورية ما بين رقصات استعراضية قدمها أبناء وبنات النادي المصري على أنغام وألحان إماراتية ومصرية وتقديم بعض المأكولات والمشروبات الإماراتية والمصرية الفلكلورية الشهيرة إلى جانب عدد من الفقرات الفنية والغنائية والشعرية التى تفاعل معها الحضور كافة.