" فلاي دبي" تختتم شهرًا من رحلات يوم المباراة  من مطار آل مكتوم

دبي في 22 ديسمبر/ وام / أعلنت فلاي دبي اليوم أنها مكنت أكثر من 130 ألف مشجع لكرة القدم من السفر بسهولة للمشاركة في أكبر بطولة كرة قدم في العالم.

وقامت الشركة بتشغيل 1290 رحلة بين مطاري آل مكتوم "دبي وورلد سنترال " والدوحة الدوليين خلال الفترة من 21 نوفمبر الى 19 ديسمبر.

وتمتع مسافرو اكثر من 171 دولة بسهولة السفر إلى الدوحة على متن رحلات يوم المباراة لتشجيع فرقهم المفضلة توزعت أعلى 10 جنسيات من حيث عدد الركاب على دول مثل المملكة المتحدة والهند والإمارات وفرنسا والأرجنتين والولايات المتحدة والمغرب والأردن وكندا والبرازيل الذين شكلوا ما يصل إلى 60٪ من إجمالي عدد المسافرين على هذه الرحلات.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “يسعدنا جدًا هذا النجاح الكبير لرحلات يوم المباراة الى الدوحة بفضل الدعم والتعاون بين مختلف الهيئات المختصة في دبي وقطر حيث مكنت هذه الرحلات المزيد من مشجعي كرة القدم من السفر والاستمتاع بإثارة البطولة بكل سهولة وراحة.

واوضح أن فلاي دبي قامت بتشغيل ما يصل إلى 30 رحلة ذهاب وعودة يوميًا بين مطاري آل مكتوم " دبي ورلد سنترال" والدوحة الدوليين حيث كانت تغادر رحلة كل 30 دقيقة خلال فترات ذروة السفر في اليوم .