نادي دبي للسيدات ينظم معرض "سوق المزارعين" .

دبي في 19 مارس / وام /نظم نادي دبي للسيدات معرض "سوق المزارعين" في مقره بجميرا بدبي بهدف دعم المزارعين والمزارعات في مختلف أنحاء الدولة والتعريف بجودة المنتج الزراعي المحلي إضافة إلى توفير تجربة تسوق جديدة للعضوات والعائلات من مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية الصحية المنتجة محليا وبأسعار تنافسية تحت سقف واحد.
وتضمن معرض "سوق المزارعين" أكثر من 20 منصة لبيع منتجات متنوعة من الفواكه والخضراوات العضوية والزيوت النباتية وأنوعا متعددة من الزيتون والعسل النقي بالاضافة لخيارات مختلفة من المأكولات والمشروبات الإماراتية الطازجة والصحية ضمن أجواء عائلية تفاعلية أضفت البهجة والسرور على جميع رواده.
وأكدت نعيمة أهلي مدير إدارة الدعم المؤسسي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة بالإنابة أن نادي دبي للسيدات بقيادة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة رئيسة نادي دبي للسيدات يحرص على المبادرة والتفاعل مع البرامج والمشاريع الداعمة للأهداف الاستراتيجية للدولة كنهج دائم وعلى وجه الخصوص تلك التي تدعم المرأة وتحقق لها الاستقرار المادي والاجتماعي وتمدها بخيارات حياتية ومهنية وصحية فاعلة.
وأشارت أهلي إلى أن المعرض يأتي في إطار دعم وتشجيع المزارعات والمزارعين على الإنتاج كما يقدم في الوقت نفسه تجربة فريدة لعضوات وزائرات النادي تلبي الاهتمام المعرفي بجودة وتوفر المنتجات الزراعية المحلية وإلهام السيدات بإمكانية المساهمة في إحداث تغيير إيجابي من خلال الإقبال على الزراعة وإنشاء مشاريع ذات مستدام على البيئة والمجتمع والاقتصاد الوطني كما تسهم في تعزيز الجهود الرامية لتحقيق الأمن الغذائي.
وشارك في المعرض الذي نظمه نادي دبي للسيدات 20 منصة بيع لعدد من المزراعين والمزراعات وأصحاب المشاريع من مختلف أنحاء الدولة والذين يقدمون منتجات زراعية وغذائية توفر خيارات مختلفة تثري الحياة الصحية والغذائية للمجتمع.
ويحرص نادي دبي للسيدات على أن يكون منصة متكاملة لتوفير البيئة الداعمة للمرأة في كل المجالات من خلال برامج متنوعة تلائم تطلعات واهتمامات العضوات في المجالات الرياضية والصحية والاجتماعية.