رئيس "الشارقة للدفاع عن النفس "يؤكد أهمية دعم المواهب المواطنة لإيصالها لمنصات التتويج الدولية و الإقليمية

رئيس

الشارقة في 4 مايو/ وام/ أكد أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أن توجهات النادي تركز على المواهب المواطنة من الذكور والإناث بشكل بارز ليكونوا أساس الإنجازات التي يحققها النادي ومن الأعمار المبكرة.

وأوضح أن هذه التوجهات تأتي تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبما يسهم في تحقيق نقلة نوعية مضافة تعمل على رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين القادرين على تعزيز مكانة الرياضة الإماراتية في المحافل الدولية خاصة عقب تتويج فريق البنات تحت 14 سنة ببطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو وفوز فريق الأولاد في الفئة العمرية نفسها بالمركز الثاني في البطولة ذاتها.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي - خلال حفل التكريم الذي نظمه النادي مؤخرا - احتفاء بإنجازات اللاعبين الفائزين أن رؤية النادي تركزعلى الحفاظ على اللاعبين ودعمهم من كافة الجوانب تربويا ورياضيا ودراسيا وبما يساهم ببناء شخصية رياضية مميزة من كافة الجوانب ، لافتا إلى أن توجيهات مجلس الشارقة الرياضي تدعم توجهات النادي ورؤيته التي تركز بشكل دائم على تحقيق أفضل النتائج وأن المركز الأول يعد الطموح المشروع للاعبي النادي .

و أشار إلى أن بقية رياضات النادي التايكواندو والجودو والكاراتيه تحظى باهتمام مماثل مما يعكس الجهود المبذولة لإحداث نقلة نوعية مميزة بصورة عامة .