"إنتغريت ميدل إيست" يناقش أحدث الاتجاهات في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية.

دبي في 10 مايو/ وام / تنطلق الأسبوع القادم فعاليات معرض "إنتغريت الشرق الأوسط" - Integrate Middle East - الحدث الأبرز في مجال التقنيات السمعية البصرية والذي يتيح فرصاً واسعةً للتواصل والتعلم،حيث يشكل المعرض منصة هامة تجمع مختلف رواد مجتمع التقنيات السمعية البصرية ووسائط الإعلام من أنحاء العالم لمشاركة أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في القطاع.

ويقام الحدث بالتزامن مع المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية - كابسات 2023 ، في الفترة من 16 إلى 18 مايو الحالي في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يسلِّط الضوء على أهمية حلول التقنيات السمعية البصرية المتكاملة. ويوفّر المعرض للزوار العديد من الفعاليات المباشرة والتفاعلية، بما في ذلك عروض الإضاءة، ومنطقة التعلم التفاعلية والساحة التجريبية للمؤتمرات، ومحاكي المنزل الذكي واللافتات الرقمية وتقنيات التعليم وغرف القيادة والتحكم وحلول الفعاليات المباشرة.

وتشمل الفعاليات حوارات حول الاتجاهات السائدة في القطاع، مثل مستقبل التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، وتزايد استخدام التكنولوجيا الافتراضية وتقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، وتنامي مجال الرياضات الرقمية، ورحلة التنقل غير اللمسية، وبث الفعاليات عن بعد، والجمع بين المتاجر الحقيقية والرقمية عبر تقنيات الواقع الممتد ومجالات الربح الجديدة التي تتيحها التقنيات السمعية البصرية.

وسيتم استكشاف أسواق مختلفة، بما في ذلك استخدام الأنظمة السمعية البصرية الاحترافية لدعم مجتمع تكنولوجيا التعليم، ودمجها في صناعة الترفيه على نطاق أوسع لتقديم تجارب متفرّدة وتفاعلية للجمهور.

وقال جو واي، مدير بيئات التعلم في جامعة جنوب كاليفورنيا " تسعدنا المشاركة في حلقة نقاشية بعنوان "التعلُّم الهجين – التجربة الرائدة لبناء حرم جامعي رقمي"، بمعرض "إنتغريت ميدل إيست" ومساعدة المدرسين على تعلم كيفية تسريع تطوير العملية التعليمية باستخدام أحدث الحلول التقنية التي كان لها تأثير كبير على هذا القطاع، واستكشاف الدور المحوري للأدوات البصرية في مجال التعليم والتعلم. ودمج تقنيات الواقع المعزز والبلوك تشين والميتافيرس ضمن هيكلية البيئة التعليمية".

وقال مارتن لي، الرئيس التنفيذي لشركة ليدمان أوبتو إلكترونيك إن المعرض يجمع أهم خبراء قطاع السمعيات والبصريات من جميع أنحاء العالم. ونستعرض خلال مشاركتنا في المعرض تقنية التغليف المدمجة COB والحاصلة على براءة اختراع، مثل شاشة Micro LED UHD display-LEDPLAY المنزلية التي توفِّر تجارب سمعية بصرية متطوِّرة بأعلى مستوى من الواقعية.

ويوفِّر "إنتغريت ميدل إيست " منصةً لعرض الحلول السمعية البصرية الاحترافية المبتكرة، مما يتيح ميزة تنافسية إضافةً إلى أحدث التحليلات المتعمقة حول أفضل الممارسات.

وسيركز المعرض على مجال الأنظمة السمعية البصرية الاحترافية لدعم مجتمع التقنيات السمعية البصرية الاحترافية وتعزيز دمجها في صناعة الترفيه على نطاق أوسع، لما تعتبر التقنيات الحديثة مثل الميتافيرس والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والواقع المعزز من أهم الحلول التي تدفع عجلة التطور في السوق المتنامي.