الفجيرة تستضيف بطولة العالم للتايكوندو للناشئين 2025.

الفجيرة تستضيف بطولة العالم للتايكوندو للناشئين 2025.

باكو في 28 مايو/ وام / اختار المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو خلال اجتماع عقد في باكو برئاسة الدكتور تشنغون تشو رئيس الاتحاد، إمارة الفجيرة، لاستضافة بطولة العالم للتايكواندو للناشئين 2025، في حين تم الإعلان عن استضافة مدينة أوشي الصينية، لبطولة العالم للتايكواندو للكبار.

وقال سعادة الدكتور أحمد الزيودي، رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو " إن توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والدعم المستمر من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والرئيس الفخري لإتحاد الإمارات للتايكواندو ورعايتهما الدائمة هي الركيزة الرئيسة للارتقاء بالقطاع الرياضي ومواصلة تحقيقه للإنجازات في جميع المجالات ولاسيما الألعاب القتالية".

وأوضح سعادته أن استضافة هذه البطولة هي تأكيد على ثقة الاتحاد الدولي للتايكواندو قيادة وأعضاء بقدرة دولة الإمارات وإمارة الفجيرة على تنظيم هذا الحدث الرياضي.

وأضاف " سنعمل على اتخاذ جميع الترتيبات وضمان الاستعدادات اللازمة لتنظيم هذه البطولة وفق أفضل المعايير".

وتوجه سعادته بالشكر إلى سعادة محمد مراد البلوشي، سفير الدولة لدى جمهورية أذربيجان وأعضاء السفارة في باكو.

يذكر أن الفجيرة تمتلك سمعة ومكانة متميزة على خارطة الرياضات القتالية، بالإضافة إلى امتلاكها الصالات والملاعب المخصصة لهذه الرياضة وفق أحدث المواصفات والمعايير المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للتايكواندو.

حضر الاجتماع في باكو سعادة الدكتور أحمد الزيودي، رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، وسعادة عبد الله السماحي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للتايكواندو، ونادر أبو الشاويش، مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية.